الصين لفة على زجاجات العطور الصانع
اتصل بنا

اتصل شخص : Jessie

رقم الهاتف : 86-15061503699

ال WhatsApp : +8615061503699

Free call

3 أسباب لعلامات الحروق: فهم العيوب المتعلقة بقولبة الحقن

March 1, 2021

آخر أخبار الشركة 3 أسباب لعلامات الحروق: فهم العيوب المتعلقة بقولبة الحقن

ندب الحروقيعد الظهور على الأجزاء المصبوبة بالحقن أحد أكثر العيوب شيوعًا التي يتعين على القوالب التعامل معها من وجهة نظر الجودة.يمكن أن تظهر في أي وقت أثناء عملية التشكيل وتحديد السبب الجذري بسرعة أمر مهم للغاية في تقليل وقت تعطل الماكينة وفقدان المنتج بسبب مخاوف الجودة.

سأقوم بتسليط الضوء على بعض الأسباب الناشئة عن ثلاثة مجالات مختلفة وهي الآلة والعفن والمادة وأعطي بعض العلاجات المقترحة للمساعدة في التعامل مع هذا العيب الشائع.

 

آلة:يمكن أن تتسبب عدة أشياء مختلفة في حدوث علامات حرق مرتبطة بالجهاز أو العملية.يمكن ببساطة أن تكون المادة شديدة السخونة وفي هذه الحالة يجب تقليل درجة حرارة الذوبان.يمكن أن تحدث الحروق أيضًا بسبب ملء القالب بسرعة كبيرة وستحتاج إلى تقليل سرعة الحقن.إذا كان الضغط المرتد مرتفعًا جدًا ، فقد يتسبب ذلك أيضًا في ظهور علامات حروق.يمكن أن يظهر التطهير غير المناسب للراتنج السابق على شكل حروق في التدفق الحالي حيث تُترك المادة السابقة لتطهى في البرميل مما يتسبب في إعاقة المادة المحترقة للتدفق الحالي.أإجراء التطهير المناسب يجب دائمًا وضعها في مكانها الصحيح عند تغيير المواد أو إجراء تغييرات في اللون.

عفن:إذا لم يتم تهوية القالب بشكل صحيح أو كان ضغط التثبيت مرتفعًا جدًا ، فقد يتسبب الهواء المحبوس في التجويف في احتراق حافة الجزء حيث يحدث التهوية غير المناسبة.في هذه الحالة ، يجب فحص القالب وتثبيت فتحة التهوية في المكان الذي يمكن فيه إطلاق الغاز المناسب عند التشكيل.

مواد: إذا كانت المادة أو الراتينج الجاري تشغيله مبللة أو تحتوي على نسبة رطوبة زائدة ، فقد يتسبب ذلك في وجود علامات حرق في المنتج النهائي.إذا كان هذا هو الحال ، يجب أن ينظر القالب إلى تجفيف المواد إلى المواصفات المناسبة قبل مواصلة تطبيقات الصب.

 

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك